منتديات سراب
عزيزي الضيف اضغط على دخول ان كنت مسجل من قبل واضغط على تسجيل ان لم تكن مسجل من قبل ويا هلا

منتديات سراب

موقع ثقافي تعليمي دردشة شات حب شعر قصائد تصميم هندس ة طب رياضة برمجيات برامج خدمية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا حضوركم نحن في بداية مسيرتنا الابداعية ان شاء الله نكون عند حسن ضنكم ونقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد وننتظر منكم الابداع فانتم حجر الاساس في منتدانا الغالي مع تحيات ادارة منتديات سراب
Awesome Green 
Sharp Pointer

شاطر | 
 

 مقتل العميد عبد الحميد عصفور وسلسلة تفجيرات في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jupoury2

avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 09/08/2009

مُساهمةموضوع: مقتل العميد عبد الحميد عصفور وسلسلة تفجيرات في العراق   الخميس أغسطس 13, 2009 4:16 am

قتلى وجرحى في العراق

مقتل سبعة أشخاص بينهم ثلاثة شرطة وأصيب 14 آخرون بينهم ثمانية من عناصر الأمن بجروح في سلسلة من التفجيرات في محافظات الأنبار ونينوى وكركوك بالعراق اليوم الأربعاء.

وقتل شرطيان في محافظة الأنبار (120 كم غرب بغداد) وأصيب ستة آخرون بجروح في هجوم بسيارة مفخخة استهدف نقطة سيطرة تابعة لمخفر القادسية في منطقة التأميم غرب مدينة الرمادي مركز المحافظة.

وقال مصدر في الشرطة إن مهاجمًا فجر سيارة مفخخة كان يقودها قرب نقطة تفتيش أمنية غرب مدينة الرمادي، ما أدى إلى مقتل شرطيين وإصابة ستة آخرين، بينهم ضابط برتبة نقيب بجروح.

كما قتل ثلاثة أشخاص وجرح ثلاثة آخرون في هجوم انتحاري على منزل في منطقة البعاج، 50 كم غرب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وقال مصدر في شرطة المدينة: إن "القتلى والجرحى الستة ينتمون إلى عائلة واحدة وإن من بين الجرحى وامرأتين".

وفي كركوك، الغنية بالنفط والواقعة على بعد 260 كم إلى الشمال من بغداد، قتل أحد عناصر شرطة الطوارئ وأصيب خمسة آخرون بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في وسط المدينة.

وذكر مصدر في الشرطة أن "الانفجار استهدف دورية للشرطة أثناء مرورها في شارع القدس بوسط المدينة" وأنه أسفر أيضًا عن إعطاب مركبة حكومية.

مقتل معاون شرطة بنينوى:

وكان مسلحون مجهولون قد قتلوا مساء أمس الثلاثاء معاون مدير شرطة شؤون الأفواج في مديرية شرطة محافظة نينوى شمال العراق، بعدما نصبوا له كمينًا جنوب مدينة الموصل.

وقال مصدر أمني: إن "مسلحين مجهولين اغتالوا رميًا بالرصاص العميد عبد الحميد عصفور معاون مدير شرطة شؤون الأفواج بمحافظة نينوى، بعد خروجه من مجلس عزاء في قرية الزاوية، التابعة لناحية القيارة جنوب مدينة الموصل".

مقتل ثمانية وإصابة 22 في بغداد:

ومن جانب آخر، لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 22 آخرين بجروح بتفجير عبوتين ناسفتين في ضاحية الأمين الثانية شرق مدينة بغداد مساء أمس الثلاثاء.

وشهدت العاصمة العراقية اليوم الأربعاء انتشارًا أمنيًا واسعًا، لا سيما في مداخل ومخارج المدينة، على خلفية التدهور الأمني الذي شهدته خلال الأيام القليلة الماضية والناجم عن سلسلة من التفجيرات بالسيارات المفخخة والعبوات الناسفة استهدفت أحياءً شعبية شيعية وأسفرت عن مصرع وإصابة المئات
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتل العميد عبد الحميد عصفور وسلسلة تفجيرات في العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سراب :: منتدى السياسه-
انتقل الى: